الثلاثاء، 14 مايو 2013

ليلة التذكر

مااجمله من منظر ...لعلني كنت سارحا بعض الشي..كمن كان في نوم عميق في اخر الردهة و قد اعياه التعب..
مااجمل الحضور في قلبك امي و مااجمل الحديث بينكم احبتي..12 عاما من عمري مضت لعلني اكثرت فيها الدموع .. و لكن ماذا الان..
و انا بعد الرحلة الطويلة بينكم اقص الرحلة..لكننا بشر و هذا اسوء مانمتلكه.. ثقافة التبرم و التشاؤم و استباق القدر...
الليلة انا احيا في حلم جميل..لا ..انا الليلة في كامل قواي.احيا في واقع جميل.هذا ازيز التكييف ينبني باني مستقيظ و اشعر بما حولي..
الحمدلله..قد عدت اخيرا..
الحمدلله باتت القصة ذكريات اذا..
من كان يعتقد بان النهاية جاءت اجمل مما كنا نتصور..حتى نفسي انا لم اكن لاحلم باجمل من تلك النهاية..
عدت لكم و بعض عطر من جميل اخذته معي.. و عاد معي..
عدت لكم و قد اتعبني البقاء في الغربة سنين دونكم ختى ظننت جهلا بان الامل قد انمحل..لكني عدت الان.. و من كان يظن بان الله لن يطلع على حاله فهو ارعن و اجوف لا يعرف فضل الله على عباده.
كم انا الليلة سعيد.. كطفل في سنة البراءة يلهو ليلا و كانه قد خدع الزمن و لم ينم إلى الان و يلعب دون قلق..
الحمدلله..اعوام انقضت و قصص في وضح النهار مضت.. وانا بين احبتي اكتب و اتغزل في سالف عهود قد ولت و اتقضت
رسالة لكل عابس لن يخذلك الله ابدا فقط..اتوكل على الله و احسن الظن به...
رسالة لكل غريب ..مادام في قلبك نبض فااعلم بان هناك يوما للقاء حتما باذنه سيحل..
رسالة لكل حزين..عمر الحزن لم يدم قط على ابن ادم..فالحزن هو الشي الوحيد الذي يلد كبير و يصغر مع مرور الوقت فقط تمسك بحبل الله لعلك تفلح..
الحمدلله فما كان حزن الامس صار حديث انس الليلة ..فسبحان الله القادر على كل شي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق